مراجعة link-able – أداة قوية لتسويق المحتوى الخاص بك

هل يمكن أن تساعد Link-able حقًا في تعزيز استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك؟ اقرأ مراجعتنا الكاملة Link-able وشاهد كيف تساعد Link-able مسوقي المحتوى في بناء روابط خلفية رائعة.

مقدمة

إذا كنت قد أجريت تسويق المحتوى من قبل ، فأنت تعلم مدى صعوبة ذلك. إن الحصول على المحتوى الخاص بك وزيادة حركة المرور ليس بالأمر السهل. خاصة في سوق اليوم شديدة التنافسية. بالنسبة لمعظم مسوقي المحتوى ، يعد الحصول على روابط خلفية لمحتواهم أحد أكبر معاناتهم.

تعد الروابط الخلفية مهمة لتنمية حركة المرور العضوية ومحركات البحث ، مثل Google ، وتستخدم الروابط الخلفية كواحدة من أكبر عوامل الترتيب. يعد وجود ملف تعريف ارتباط خلفي قوي مؤشرًا قويًا لمحركات البحث على أهمية موقع الويب الخاص بك ومصداقيته.

إذا كنت تكافح من أجل الحصول على روابط خلفية عالية الجودة وترويج المحتوى الخاص بك, Link-able قد تكون الحل المناسب لك.

ماهي Link-able ؟

Link-able هي عبارة عن منصة تسويق محتوى جديدة وفريدة من نوعها تمكن مسوقي المحتوى بمحتوى عالي الجودة من الحصول على روابط خلفية ذات صلة ومتنوعة. أسسها جاي دوغلاس وتم إطلاقها في أواخر عام 2018, Link-able يهدف إلى ربط المؤلفين المذهلين بمحتوى مذهل بنفس القدر لإنشاء روابط خلفية بأعلى جودة ممكنة. إنها أداة قوية جدًا لجهات التسويق بالمحتوى – مما يسمح لك بالتركيز على المحتوى الخاص بك بينما تسمح للآخرين ببناء الرابط نيابة عنك. إنها أيضًا منصة مفيدة لمؤلفي المحتوى أيضًا.

لمحة سريعة عن إيجابيات وسلبيات Link-able

في هذا الاستعراض ، سنتعمق في الأمر ونغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول إمكانية الارتباط. إليك النقاط البارزة:

الايجابيات:

  • سهل الاستخدام لأسواق المحتوى مع مساعدتهم في توفير الوقت في البحث عن الروابط الخلفية ذات الصلة.
  • عمل أقل لجهات التسويق بالمحتوى لأنك لن تحتاج بعد الآن إلى التواصل والقيام بنشر الضيف بنفسك.
  • تساعد Link-able “مسوقي المحتوى” في اكتشاف الحصول على روابط القبعة البيضاء من المدونين الآخرين ومُحسنات محركات البحث
  • يعمل بشكل رائع مع جهات تسويق المحتوى من خلال مواقع الويب والمحتوى عالي الجودة
  • يساعد مؤلفي المحتوى الموهوبين على كسب المزيد من كتاباتهم
  • يساعد كلاً من جهات تسويق المحتوى ومؤلفي المحتوى على إنتاج محتوى بجودة أفضل

سلبيات:

  • يتقاضى المؤلفون أسعارًا ممتازة (على الرغم من أنك تحصل على عمل ممتاز)
  • Link-able تعمل بشكل أفضل على المدى الطويل ، لذلك لا تتوقع الحصول على روابط خلفية بين عشية وضحاها

خلاصة القول: يوفر النظام الأساسي القابل للارتباط طريقة فعالة وفعالة لربط مسوقي المحتوى بمؤلفي المحتوى ، مما يؤدي إلى إنشاء مجتمع مفيد للطرفين لكلا المستخدمين.

كيف تساعد link-able مسوقي المحتوى؟

بالنسبة إلى جهات تسويق المحتوى ، فهي طريقة رائعة للحصول على روابط خلفية عالية الجودة والإشارات من مختلف المؤلفين والمواقع بمرور الوقت. يعد Link -ible مدهشًا في مساعدة جهات تسويق المحتوى في الحصول على مجموعة متنوعة من الروابط الخلفية ذات الصلة ، والتي بدورها تساعد في المساهمة في ملف تعريف ارتباط خلفي قوي. في حين أن هذه الميزة وحدها رائعة ، إلا أن هناك بعض الميزات الرائعة الأخرى أيضًا. على سبيل المثال ، يمكن لمسوقي المحتوى نشر وظيفة محددة لبناء الروابط (يطلق عليها رابط “مشروع”) على النظام الأساسي مع تفاصيل محددة حول الرابط الذي قد تريده. بشكل عام ، هذه منصة قوية للغاية يمكنها مساعدة مسوقي المحتوى في توفير ساعات من التواصل أو محاولة بناء الروابط الخلفية بأنفسهم.

كيف يعمل لجهات تسويق المحتوى

Link-able

يبدأ مسوقو المحتوى بتقديم طلب للانضمام إلى Link-able منصة. الانضمام سهل ولكن ضع في اعتبارك أن الإرشادات الخاصة بالمنصة صارمة للغاية ولا يمكن للجميع الانضمام إليها. وذلك لأن Link-able لن تقبل إلا الأفراد الذين لديهم موقع ويب أو مدونة ذات محتوى عالي الجودة وكلها متاحة بسهولة. يتم فحص حساب كل مسوق محتوى بدقة من قبل الموظفين الذين لديهم link-able والذين يراجعون كل موقع يدويًا. يعني الحصول على القبول ، أن لديك محتوى جيد الجودة بالإضافة إلى مظهر رائع لموقع الويب وسمعة رائعة عبر الإنترنت وعوامل أخرى تجعل موقع الويب الخاص بك متميزًا عن البقية. سيحتاج مسوقو المحتوى أيضًا إلى التحقق من ملكية موقع الويب الذي يضيفونه إلى حسابهم أو الحصول على إذن من مالك الموقع.

إذا تم قبولك ، فستتلقى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني بالقبول ويمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي.

Link-able platform

لقطة شاشة للوحة المعلومات Link-able ، تُظهر تقدمك في آخر 30 يومًا

للبدء ، ستحتاج إلى نشر مشروعك الأول. في النظام الأساسي القابل للربط ، تحتاج إلى نشر مشروع يمثل كل صفحة تريد إنشاء روابط لها. فكر في هذه المشاريع على أنها توصيفات وظيفية مصغرة لمؤلفي المحتوى. ستظهر إمكانية الارتباط بعد ذلك مشروعك مع المؤلفين الذين يتطلعون إلى الارتباط بشيء مشابه. ستحتاج إلى نشر مشروع جديد لكل صفحة تريد إنشاء روابط لها ، الأمر الذي قد يصبح مملاً بعض الشيء.

نصيحة للمحترفين: فكر في المشاريع على أنها إعلانات وظائف صغيرة تمثل صفحة معينة تريد الترويج لها. يمكن لمؤلفي المحتوى بعد ذلك عرض هذه المنشورات والتقدم إليها ، وإرسال مقترحاتهم.

نصائح لنشر المشاريع

عند نشر مشروع على Link -able ، من الضروري أن تكون مفصلاً قدر الإمكان. هذا هو المفتاح لتلقي أكبر عدد من التطبيقات عالية الجودة. سيساعد توفير إرشادات واضحة ومفصلة حول صفحتك ونوع الروابط الخلفية التي تريدها في إعطاء المؤلفين فكرة واضحة عما تبحث عنه. بخلاف ذلك ، لن يتقدم المؤلفون على الأرجح إلى مشروعك إذا بدا غامضًا.

فيما يلي مثال لما يبدو عليه نشر المشروع على Link -able:

يحتوي كل مشروع على:

  • Content Marketer’s Description: هذا هو الوصف التفصيلي الذي ستحتاج إلى تقديمه حول صفحتك. تستخدم إمكانية الارتباط هذه المعلومات لفهرسة المحتوى وإظهار مشروعك للمؤلفين ذوي الصلة ذوي الخبرة في الكتابة حول الموضوعات ذات الصلة.
  • Additional Info: هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إضافة أي معلومات إضافية ترغب في مشاركتها ، مثل الإرشادات حول الطريقة التي ترغب في الإشارة إليها بصفحتك أو أشياء من هذا القبيل. لاحظ أن المؤلفين لا يتبعون دائمًا هذه التوجيهات ، ومن المفترض أن تكون إرشادات أكثر من كونها قواعد فعلية.
  • Content Marketer’s Desired Link Attribute: هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إخبار مؤلفي المحتوى بنوع سمات الارتباط التي تفضلها. مرة أخرى ، هذا هو أكثر من مجرد إرشادات وسوف يقدم المؤلفون مقترحات لك بما يمكنهم الحصول عليه بالفعل.
  • Content Marketer’s URL: هذا هو عنوان URL لصفحتك التي تريد إنشاء روابط لها. لاحظ أن link-able توفر أيضًا خيارًا لإبقاء مشروعك مجهول الهوية. إذا حددت هذا الخيار ، فلن يتم الكشف عن عنوان URL الخاص بك ، وسيحتاج المؤلفون إلى الاعتماد بشدة على وصفك.
  • Wants a Backlink on: هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إدراج أي موقع (مواقع) ويب معين ترغب في الحصول على رابط خلفي. هذه ميزة مفيدة بشكل خاص قد ترغب في الاستفادة منها.

بمجرد الانتهاء من مشروعك بعناية ، يمكنك نشره على النظام الأساسي Link -able. إذا أحب المؤلفون المشروع ، فيمكنهم بعد ذلك النقر فوق الزر الأخضر “قدم الآن” وإرسال اقتراح إليك.

كيف تساعد Link -able مؤلفي المحتوى؟

عندما يتعلق الأمر بمؤلفي المحتوى ، فإن Link -abled هو مكان رائع يمكنهم من خلاله العثور على وظائف بناء روابط محتملة ومحتوى مذهل لربط كتاباتهم أيضًا. بالنسبة لمؤلفي المحتوى الذين يتمتعون ببراعة في نشر الضيف والتواصل معه ، تعد هذه المنصة طريقة رائعة للعثور على عمل. المؤلفون يبحثون في المنصة. مراجعة المشاريع المنشورة بواسطة مسوقي المحتوى وتطبيقها على المشاريع التي تفضلها. جعلت Llink-able على تقديم الطلبات إلى مسوقي المحتوى بسهولة شديدة ويمكن للمؤلفين الحصول على أموال جيدة إذا تم قبول طلباتهم.

كيف يعمل لمؤلفي المحتوى

تعمل إمكانية الارتباط بشكل مشابه لمؤلفي المحتوى كما هو الحال مع مسوقي المحتوى. يتقدم المؤلفون للانضمام إلى Link -able وتكون عملية المراجعة صارمة تمامًا كما هي مع مسوقي المحتوى. مهارات الكتابة المتميزة والتكوين باللغة الإنجليزية بطلاقة أمر ضروري. يجب أن يكون المؤلفون في الولايات المتحدة. تتطلب Link -able من المؤلفين الكتابة فقط حول الموضوعات التي لديهم خبرة في الكتابة والتخصص فيها. بالنسبة للمؤلفين الذين تم قبولهم ، يعد هذا مكانًا رائعًا لكسب عائد لائق لكتابة المحتوى وبناء الروابط.

هل Llink-able مجاني؟

نعم ، إمكانية الارتباط مجانية لكل من مسوقي المحتوى ومؤلفي المحتوى. كل ما عليك القيام به هو تقديم طلب وإذا تم قبولك ، فأنت مشترك. لا توجد رسوم أو رسوم شهرية لاستخدام الخدمة حيث أن إمكانية الربط تأخذ جزءًا من المبلغ الذي يكسبه المؤلفون. لذلك على سبيل المثال ، إذا قمت بتعيين مؤلف محتوى لأحد مشاريعك ، فستحصل إمكانية الارتباط على نسبة مئوية من هذا المبلغ. هذا أمر منطقي على الرغم من أن Link -able يعمل بشكل شامل مع مستخدميه لضمان جودة المحتوى وأن المؤلفين يقومون بالعمل الذي وعدوا به في تطبيقهم.

استنتاج

بشكل عام ، تعد إمكانية الارتباط أداة رائعة يستخدمها مسوقو المحتوى. إنها طريقة فعالة وفعالة للغاية لمساعدة جهات تسويق المحتوى في الحصول على روابط خلفية ذات صلة ومتنوعة. على الرغم من أن هذه ليست أداة نمو فورية ، إلا أنها ستظل تساعد بشكل كبير بمرور الوقت. جميع الروابط الخلفية ذات صلة وقابلة للارتباط ستراقب بعناية عمل مؤلفي المحتوى لضمان الجودة الفائقة. يتم التعامل مع الرسائل غير المرغوب فيها على محمل الجد وتتأكد من قيام كلا المستخدمين بنشر محتوى عالي الجودة فقط. عندما يتعلق الأمر بمؤلفي المحتوى ، فإن إمكانية الارتباط هي طريقة رائعة للعثور على وظائف بناء الروابط وكتابة محتوى رائع للحصول على عائد جيد. إنها منصة فريدة وأداة قوية تستحق المراجعة.